{ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى }
الاثنين، 17 سبتمبر 2012
3:17 م

أحب خطيبي لكن مشكلتي هي انجدابي اتجاه أخيه ساعدوني أرجووكم

مشاعر مراهقات تبدو  مشاكل مضطربة فى هذة المرحلة الحرجة ,فهى اليوم تحب من ابتسم لها وابدى لها اعجابة , وسرعان ما تنطفئ شعلة الحب فجاة كما اندلعت فجاة, بدون سبب يذكر  ومن خلال مدونة رومانسيات ياسمين نعرض قصة فتاة مضطربة المشاعر لا تعرف ماذا تريد .


أميمة من البيضاء 19 سنة 
انا كنت أحب شاب وعمل المستحيل حتى يرتبط بي
 وعرفني على اخيه من الفتره اللي كنا فيها نحب بعضنا
وتم النصيب واتخطبنا وانا بحب خطيبي كتير
 وفي تواصل بيني وبين اخو خطيبي مسجات رنات يعني عادي وحتى اهلي وخطيبي عارفين لكن بدأت احس بانجذاب ناحية اخ خطيبي
 لا أريد أن اسميه حب حتى لا اكره نفسي
كلامه معي نظراته طيبته رزانته اللي كل الناس تمدح فيها شخصيته 
اشياء كثيرة جذبتني اليه 
 هو ليس مرتبط وانا عندي عادي انو يرتبط بالعكس انا أتمنى أن يحدت هذا الشي و الله يسعد أيامه
 لكن حتى عندما تتجتمع العائلتين بمكان واحد ويكون هو وخطيبي موجودين الذي لا يعرفني سيقول لي هذا  خطيبك يعني أخ خطيبي
 ولما يأتي عندنا للبيت هو يتضايق ويتعصب لكن كلهم يبرورون هذا الشيئ بأنه يريد الزواح 
هو محترم وطيب وعمرو ماضايقني بشي او لمحلي بشي لكن كل هذا تفكيري انا وحتى لما يرسلي ميساج أقرأه اكتر من مره وأفرح كتير وأضحك كثيرا
 شعور غريب واحاسيس متضاربه اتمنى انها تنتهي
وخايفه تتطور ساعدوني؟؟؟؟؟
أعطوني حل قيل أن أتزوج وأقع في مشاكل زوجية

1 ردود / تعليقات:

  1. شكرا لك وبارك الله فيك
    يعطيك العافية
    لاتحرمونا جديدكم المميز

    ردحذف

{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18